أخبار

شركة كهرباء الجنوب تكرم الموظفين المتميزين

 

الأربعاء: 8/5/2019

 

 

 

شركة كهرباء الجنوب تكرم الموظفين المتميزين

 

 

 

قامت شركة كهرباء الجنوب ممثلةً بمديرها العام الدكتور فارس مجاهد، والمدير الإداري السيد أنور النواجعة ، والمدير الفني المهندس زياد منسية ومدراء الفروع "المهندس شادي رجوب، والمهندس بهاء أبو جبين ،والسيد جمال عواد" ، ومدير المشتريات المهندس عبد القادر القيسية، ورئيس نقابة العاملين السيد مراد البطاط بتكريم مجموعة من الموظفين المتميزين في الشركة.

ابتدءَ المدير العام الدكتور فارس مجاهد الحديث عن الآداء الرائع لموظفي الشركة ، حيث أنهم اثبتوا بما لا يدع مجالاً للشك أن إتقان العمل أمرٌ يعود للإخلاص والأمانة وأنهم على قدر المسؤولية الكبيرة، وقد قدموا أفضل ما يليق بالشركة ، مشيراً إلى أن الموظفين المكرمين هم جزء من الموظفين المتميزين وليس جميعهم.

من جهته تقدم المدير الإداري السيد أنور النواجعة بكلمات الشكر والثناء لجميع موظفي الشركة لما يقدموه من جهدٍ وعمل وحرص دائم على تقديم أفضل أداء من أجل أن تكن شركتنا في أفضل المراتب، ومتمنياً أن يكون هذا التكريم بذرةً لخلق المنافسة بين الموظفين من أجل الإستمرار في التميز والإبداع المتواصل.
كما قدم جميع المدراء ورئيس نقابة العاملين عبارات الشكر والتقدير للموظفين ومتمنين لهم التوفيق والنجاح الدائم في كل عمل يقومون به.